728 × 90

كل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تصبح مبرمج كمبيوتر حر




تعد برمجة الكمبيوتر مهنة رائعة ، وبمتوسط ​​راتب يبلغ 80 ألف دولار تقريبًا ، راتب مجزي أيضًا. هناك الكثير من فرص العمل بدوام كامل ولكن مع ذلك ، بالنسبة لـ 35٪ من القوى العاملة الأمريكية ، تصبح عوامل الجذب والمنافع الخاصة بالعمل الحر حقيقة واقعة ، إما كإضافة إلى وظيفة عادية أو كالتزام بدوام كامل.

إذا كان مبرمج الكمبيوتر المستقل الخاص بالكلمات يبدو جذابًا لك ، فهناك بعض الأمور المهمة التي تحتاج إلى معرفتها قبل المضي قدمًا وتحقيق ذلك.

إنشاء مساحة مكتب مناسبة
إذا لم يكن بإمكانك الوصول إلى مكتب عادي ، فاحرص على دخول أحد المنزل ، أو أنشئ واحدًا في الفناء. يتطلب الأمر تركيزًا وتفانيًا للعمل كموظف مستقل ، كما أن الانحرافات أو بيئة الفوضى لن تسمح لك بعمل أفضل ما لديك تحتاج الى هدوء تام.

هناك الكثير من العمل - إذا كان يمكنك الوصول إليه
تزويدك بالمهارات الأساسية (جافا ، SQL ، C # المعرفة والخبرة) يجب أن لا يكون لديك نقص في العمل ، ولكن العثور عليه يحتاج إلى بعض التخطيط. إذا كنت تركت وظيفة منتظمة تحقق من عقدك للقواعد حول الصيد غير المشروع للعملاء الحاليين لمشروعك الجديد. قد يكون غير قانوني. خلاف ذلك ، كن مستعدًا للشبكات الاجتماعية ، والإعلان في حدود ميزانيتك والعمل على إنشاء قائمة عملاء قوية.

كن ماهرا
بصفتك مستقلاً ، فأنت مسؤول عن تنظيم فرص في تعلم اشياء جديدة والحفاظ على أخبار وتطورات الصناعة والبرمجة. اشترك في بعض المجلات والمدونات ذات الصلة وقم بتدوينها بشكل منتظم.

لا تعزل نفسك
حتى إذا لم تكن كثيرًا من "الأشخاص" ، الذين يزالون من الغريب جدًا العمل بمفردهم بنسبة 100٪ في هذا الوقت. إن بذل الجهد للحفاظ على التواصل مع الآخرين بطريقة ما لن يكون ذا قيمة بالنسبة لك ولعملك.

المزج بين عملك الخاص والوظيفة
ويحدث هذا بشكل خاص إذا كان لديك التزامات مالية وشخصية تجعل التحويل مباشرًا إلى حد كبير. فقط كن حذرا أنك لا تخالف أي قواعد مع وظيفتك الرئيسية.

ضع خطة عمل
هذه مفيدة أكثر من مجرد محاولة اقتراض المال من أحد البنوك - على الرغم من أنك قد ترغب في القيام بذلك في مرحلة ما على أية حال. تخلق خطة العمل اللائقة الأهداف والتركيز والأهداف وتساعدك على تحقيق ما تريد وتحتاجه من أعمال حرة. هناك الكثير من الأدلة حول الإنترنت لمساعدتك في القيام بذلك دون أي تكلفة.

تعزيز خبرتك في مجال متخصص
إذا كان لديك خبرة متخصصة في مجال معين من برمجة الكمبيوتر المستقل ، يجدر الترويج لهذا الجانب من حياتك المهنية ، حتى لو كان ذلك فقط لعميل مستهدف محدد. فهي تسمح لك بتحصيل رسوم أكثر ، والحصول على اتصالات قوية للعمل المستقبلي مع نمو سمعتك.

استثمر في العلامة التجارية الشخصية
في هذه الأيام يتوقع العديد من الأشخاص العثور على جهة اتصال تجارية لها وجود في وسائل الإعلام الاجتماعية ، ولكن إنشاء وإدارة ذلك لنشاطك التجاري قد لا يكون شيئًا ما ترغب في القيام به أو يشعر أنه ماهر بما فيه الكفاية للتعامل معه. من الجدير توظيف موظف مستقل آخر يعمل في هذا المجال على الأقل لتنفيذ الأساسيات بالنسبة لك.

الكلمات الأخيرة
قد يكون العمل بنفسك بأي صفة أمراً صعباً للغاية ، خاصة إذا كان العمل ينضب. ولكن إذا اتبعت ما تحدثنا عنه اليوم ، فيجب أن يجعل هذا الطريق الوعر أكثر سلاسة.

للحصول على مساعدة في فهم الترميز وتصبح مبرمجًا أفضل ، توجه إلى Simple Programmer.

كل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تصبح مبرمج كمبيوتر حر Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.