728 × 90

يدخل Windows 7 عامه الأخير من الدعم المجاني



ستنتهي صلاحية الدعم الموسّع لـ Windows 7 في 14 يناير 2020 ، أي بعد عام واحد بالضبط من اليوم. بعد هذا التاريخ ، لن تكون إصلاحات الأمان متوفرة مجانًا لنظام التشغيل الذي لا يزال يُستخدم على نطاق واسع.

وكما هو الحال دائمًا ، فإن نهاية الدعم المجاني لا تعني نهاية الدعم تمامًا. لطالما قدمت Microsoft خيارات الدعم المدفوعة لأنظمة التشغيل الخاصة بها بعد عمرها الطبيعي ، ولا يختلف نظام التشغيل Windows 7. ما هو مختلف هو الطريقة التي سيتم تقديم الدعم المدفوع. بالنسبة للإصدارات السابقة من Windows ، كان على الشركات إبرام عقد دعم من نوع ما للاستمرار في تلقي الأصلاحات والتحديثات. أما بالنسبة لنظام التشغيل Windows 7 ، فستكون البقع الإضافية ببساطة إضافية اختيارية يمكن إضافتها إلى اشتراك الترخيص الحالي - لا حاجة إلى عقد دعم منفصل - على أساس كل جهاز.

ستتوفر تحديثات الأمان الموسعة هذه (ESU) لمدة ثلاث سنوات بعد نهاية عام 2020 ، مع تصاعد الأسعار كل عام.

وكبديل ، تقدم Microsoft كل ثلاث سنوات من نظام ESU لعملاء خدمة Windows Virtual Desktop (WVD) بدون أي تكلفة إضافية. توفر هذه الخدمة أجهزة افتراضية مستضافة على التخزين السحابي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 بالإضافة إلى أي تطبيقات مطلوبة ، وستستمر هذه الأجهزة الافتراضية في إصلاحها عام 2023. تستخدم WVD تراخيص Windows Enterprise E3 الحالية ، وتعمل على مجموعة كاملة من الأجهزة الظاهرية من Azure ، مع أي تكاليف إضافية تكبدها. وهذا يشمل ، على سبيل المثال ، أجهزة VM مجهزة بمعالج GPU ، مما يعني أن WVD يجب أن تكون قابلة للاستخدام لمجموعة كبيرة من أتعاب العمل ، طالما أن تشغيلها في السحابة في المقام الأول أمر مقبول.

سيستمر دعم Office 365 ProPlus - الاسم المعطى لإصدار الاشتراك المحدث باستمرار من Office - على Windows 7 ، ولكن فقط مع ESUs .

توجد سياسات مشابهة لنظامي التشغيل Windows Server 2008 و Windows Server 2008 R2. هذه أيضا تسقط من الدعم المجاني في عام واحد. بالنسبة لعمليات التحديث الداخلي ، سيكون العملاء قادرين على شراء تحديثات الأمان الموسعة ، ولكن أتعاب العمل في Azure سوف تتلقى جميع الإصلاحات الثلاث سنوات مجانًا.
يدخل Windows 7 عامه الأخير من الدعم المجاني Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.