728 × 90

تحميل ببجي Pubg Mobile 0.16.0 اخر اصدار [OBB + APK] للاندرويد



ببجي pubg mobile هي لعبة رائعة وشعبية على الإنترنت بأسلوب باتل رويال أو التي تم إصدارها لأجهزة Android. تضعك هذه اللعبة في مجموعة متنوعة من المواقف التي تواجه فيها مهارات البقاء والبقاء تحديًا خطيرًا.

أنت جالس على متن طائرة مع 99 من اللاعبين الآخرين في اللعبة PUBG MOBILE وأنت تتحرك إلى جزيرة ؛ عندما تصل الطائرة إلى أعلى الجزيرة ، عليك القفز من الطائرة والهبوط في وقت ما. هدفك الأول في Pabaji هو البقاء على قيد الحياة ومن ثم القضاء على اللاعبين الآخرين للفوز ، لذلك اعثر على الأسلحة والمعدات التي تحتاجها والبقاء في منطقة اللعب الآمنة التي تصبح أصغر في كل مرة. نظرًا لأن حجم اللعبة يصبح أصغر ، فمن الأرجح أن تصادف لاعبين آخرين في الجزيرة ، مما يزيد من عطشك للجولة الأولى من لعبة PUBG MOBILE. خلال هذه العملية ، ستواجه خصومًا لا ينجو منهم سوى شخص واحد أو فريق ويفوز في نهاية كل مباراة.
يمكنك اللعب في لعبة PUBG MOBILE في كلا الوضعين Classic و Arcade ؛ والجزء الكلاسيكي من اللعبة هو أنك ستوضع بشكل فردي أو متزاوج أو كفريق في خريطة اللعبة ، وكلما زاد عدد الأضرار وعدد الأشخاص الذين قتلتهم. نعم ، ستحصل على أكبر عدد من النقاط في تصنيف Pubg العالمي. في وضع الممرات ، تصبح الألعاب أسرع ويجب عليك محاولة البقاء على قيد الحياة.
نظام توجيه الشخصيات داخل اللعبة مصمم جيدًا ويوفر حركات سلسة تقريبًا للاعب. وفقًا لسحب المعالج والأجهزة في هاتفك ، ستتمكن من زيادة أو تقليل مستوى الرسومات في اللعبة. تتطلب PBG أن يعمل الجهاز بسعة 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي بسلاسة ؛ وإذا لم يكن جهازك مزودًا بالأجهزة اللازمة لتشغيله ، فيمكنك استخدام الإصدار المحسّن من


بعض ميزات PUBG MOBILE:

تجربة 100 شخص معارك مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت
القدرة على استخدام الدردشة الصوتية للتنسيق مع زملائه
مع مجموعة واسعة من الأسلحة وملحقاتها
إمكانية القيادة على مركبات الجزيرة
القدرة على تشكيل فريق ومحاربة لاعبين آخرين

ما الجديد في هذا الإصدار

- أضيفت وضع فريق Deathmatch إلى EvoGround
- اكتشاف القرصنة أو الدردشات المتقدمة
- أضيفت MVP الواجهة
- سيحدد اللاعبون الآن مسارهم على الثلج
- أضيفت قصة غدزيلا للعبة
- جوائز مضافة في فئات مختلفة

تحسينات أخرى:

- توفر وضع اللعب (UTC): الاثنين / الأربعاء: Sniper Training & War Modes الثلاثاء / الخميس: Mini-Zone و Quick Match الجمعة / الأحد: جميع التعديلات مفتوحة للاعبين

- معدات الحماية حاليا 2 ٪ أكثر دواما. فعاليتها لم تتغير.


طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و  قمبفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB



تحميل اللعبة الأصلية APK88 MB

تحميل اللعبة الأصلية OBB1860 MB

تحميل ببجي Pubg Mobile 0.16.0 اخر اصدار [OBB + APK] للاندرويد Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 17, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.