728 × 90

تعمل Dyson على 3 سيارات كهربائية جديدة


من المتوقع أن تطلق ثلاث سيارات كهربائية جديدة بعد عام 2020 من قبل شركة قد لا تتوقعها على الأرجح لتصنيع السيارات. قررت شركة دايسون ، عملاق المكنسة الكهربائية الشهيرة على مستوى العالم ، تسريع سوق السيارات.

وذكرت الشركة البريطانية العام الماضي أنها تعمل على سيارة كهربائية من المقرر أن تأخذ المرحلة في عام 2020. مع فريق مخصص من 400 شخص ، قامت دايسون بضخ 2.6 مليار دولار في مشروعها للسيارات الكهربائية. وبفضل كل هذه الموارد ، يتوقع تقرير جديد أنه من المتوقع ألا تطرح الشركة سيارة واحدة ، بل ثلاث سيارات كهربائية جديدة بعد السنوات القليلة القادمة.

إذا كان تقرير "فاينانشيال تايمز" صحيحًا ، فقد يظهر علامات تدل على أن دايسون جادة بالفعل بشأن مستقبل أعمال السيارات الكهربائية. إنها صناعة تنمو بشكل صديقة للبيئة كل عام ، ومن المثير للاهتمام أن نرى علامة تجارية في سوق مختلفة تمامًا تركز عليها الآن ، ومع ذلك ، فإن مشروع الشركة الجديد يحتوي على خطط طويلة الأجل.

على الرغم من أن دايسون تستثمر في التكنولوجيا مثل بطاريات الصلبة ومواد ألياف الكربونية لثلاث سيارات ، فإن أول واحد من الثلاثة سيحتوي على بطارية ليثيوم أيون في محاولة للحصول على السيارة إلى وكلاء بحلول عام 2020. السيارتان الآخران ، يجب أن تراهما قد كشف النقاب عنهما في وقت ما خلال العقد القادم.

كيف سيبدو نموذج 2020؟ لم يتم اتخاذ أي شيء رسمي بعد ، ولكن من الممكن أن تتبع دايسون خطى سيارة تيسلا رودستر - ربما ليست سيارة رياضية ولكن قد تظل منافسة عالية.

هل تتطلع لرؤية ما ستبدو عليه سيارات دايسون؟ أو هل أنت من أكثر المعجبين بفراغات دايسون؟

المصدر: | The Financial Times |
تعمل Dyson على 3 سيارات كهربائية جديدة Reviewed by إبراهيم الزعبي on ديسمبر 31, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.