728 × 90

أول هاتف ذكي من الجيل الخامس في العالم تم رصده على Twitter


قد تعلن Qualcomm قريبًا أول هاتف ذكي 5G في العالم.

ومع ذلك ، لا تزال شبكة الجيل الخامس للهاتف المحمول أو 5G في مرحلة البحث ، وأظهرت شركات مثل نوكيا وكومكوم بعض التقدم في السباق.

ولكن في الآونة الأخيرة نشر أحد موظفي شركة كوالكوم صورة لهاتف ذكي زعم أنه "أول هاتف ذكي من الجيل الخامس في العالم".

أما شريف حنا ، المسوق الرائد لشركة Qualcomm لشركة LTE وأجهزة مودم 5G NR ، فقد قام بتغريد الصورة مع تسمية توضيحية تقول: "من الصعب تصديق أن لدي أول هاتف ذكي 5G في يدي!".

لمحة ، يبدو أن الهاتف الذكي Qualcomm 5G يبدو أنه يتميز بكاميرا مزدوجة مع فلاش مزدوج. وأيضا يمكنك أن ترى شعار كوالكوم في الخلف.أوضح شريف حنا آلوس في محادثة مع  netioned ان تصميم الجهاز أيضا يدعم متعدد للشبكات 2G / 3G / 4G / 5G.وفقًا لرقم Digit ، يُعد الهاتف نموذجًا أوليًا لتصميم Qualcomm لأول مرة في التصميم 5G mmWave. وقد تم تصميمه للسماح للشركة باختبار وتحسين أداء 5G mmWave الخاص بها ضمن قيود الشبكات المحلية.في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت شركة Qualcomm عن أول عرض ناجح اتصال بيانات 5G على مودم 5G أحادي الشريحة - مودم Qualcomm Snapdragon X50 5G. في العرض التوضيحي ، تمكنت Qualcomm من إنشاء اتصال 5G بسرعات تنزيل أكبر من 1 غيغابايت في الثانية واتصال عبر الهواء باستخدام وحدة هوائي صغيرة بسعة 28 غيغاهرتز من mmWave.

أول هاتف ذكي من الجيل الخامس في العالم تم رصده على Twitter Reviewed by إبراهيم الزعبي on ديسمبر 22, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.