728 × 90

القائمة الأولى : اخترت 11 أفضل تطبيقات وأدوات الهكر للأندرويد لعام 2019




أفضل تطبيقات القرصنة Android - أحد أكثر طلبات البحث التي تم البحث عنها في Google.

في الوقت الحاضر يرغب كل مهووس في تحويل هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android إلى جهاز قرصنة. لكن معظمهم لا يعرفون من أين يبدأ ، وما الذي يجب تثبيته.

لذلك سنقوم اليوم بإدراج بعض أدوات القرصنة الرائعة ، لجعل القرصنة ممكنة في جهاز Android. على الرغم من أن الهكرز الكبار يستخدمون تطبيقات القرصنة على Android لتحويل هواتفهم الذكية إلى جهاز قرصنة كامل المزايا.

يعتقد الجميع أن القرصنة لا يمكن تحقيقها إلا من خلال جهاز كمبيوتر ولكن تم تطوير التكنولوجيا الآن ، ويمكن للهواتف الذكية فعل كل شيء مثل الكمبيوتر الشخصي. يستخدم الهكرز عادة أنظمة التشغيل المستندة إلى Linux في الكمبيوتر لأغراض القرصنة. وجهاز الأندرويد الخاص بك هو نظام أساسي يستند إلى Linux أيضًا.

مجموعة من أفضل تطبيقات القرصنة على Android:

بعد بعض الأبحاث هنا ، يتم جمع أفضل تطبيقات القرصنة على Android. حتى الآن لا تحتاج إلى تثبيت بعض أنظمة التشغيل القرصنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإلا يمكنك استخدام هذه الأدوات القرصنة في اندرويد للقيام ببعض العمليات الجميلة من خلال الهاتف الذكي الخاص بك.

لذلك ، نزِّل تطبيقات القرصنة هذه وأجرِّبها على Android ، وتذكر أيضًا أنه يجب أن يكون جهازك يعمل معه الروت للحصول على الإمكانات الكاملة لهذه التطبيقات.

هنا سأقوم أولاً بإدراج تطبيقات قرصنة الاندرويد المتوفرة في PlayStore ثم الأدوات من مصدر خارجي.

ملاحظة: فقط للأغراض التعليمية

التطبيقات المدرجة هي لأغراض التعليمية فقط. لا تحاول استخدامها إذا لم تكن قانونية في بلدك. وأيضًا لا تستخدمها لإيذاء أي شخص أو الوصول غير المصرح به إلى أي حساب لا تملكه. استخدم هذا البرنامج فقط لتحليل الأمان الخاص بك. أنا لا أتحمل أي مسؤولية عن أي شيء تقوم به باستخدام هذا التطبيق. استخدامه على مسؤوليتك الخاصة.

1. Orbot
عندما تستخدم هذا التطبيق سوف تكون مجهول الهوية. Orbot هو تطبيق android تم تطويره بواسطة Tor Project للحرية في التصفح وخصوصية الإنترنت. بشكل أساسي ، يسمح لك بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك عن طريق ارتداد اتصالاتك حول شبكة موزعة من المرحلات التي يديرها متطوعون في جميع أنحاء العالم. كما أن لديها القدرة على تعتيق جميع حركة TCP بشكل شفاف على جهاز Android الخاص بك (فقط على الأجهزة التي يتواجد عليها روت). إن Orbot APK ليس مجرد Tor ، بل يحتوي أيضًا على LibEvent وخادم وكيل ويب خفيف الوزن - "Polipo".

2. Fing – Network Tools

Fing ، الأعلى تصنيف ، ماسح للشبكة فائق السرعة وفائق السرعة لاكتشاف الأجهزة المتصلة بأي شبكة Wi-Fi ، وأجهزة الخرائط ، واكتشاف المتطفلين ، وتقييم مخاطر أمن الشبكات ، واستكشاف مشاكل الشبكة وتحقيق أفضل أداء للشبكة ، مع العالم الأكثر شعبية لأدوات الشبكة

مع أكثر من اثني عشر أدوات الشبكة المجانية بما في ذلك ؛ الماسح للواي فاي ، الماسح للمنافذ ، بحث نظام أسماء النطاقات ، ping ومراقبة الخدمة - Fing هو أداة مساعدة للشبكة يجب أن يكون لديك.


3. Hackode

Hackode: إن Toolbox الخاص بالهاكر هو تطبيق لاختبار الاختراق ، والهكرز الأخلاقيين ، ومسؤول تكنولوجيا المعلومات ، وأخصائي الأمان في Cyber لأداء مهام مختلفة مثل الاستطلاع ، ومسح أداء المآثر الخ


4. Haven: Keep Watch

Haven للأشخاص الذين يحتاجون إلى وسيلة لحماية مساحاتهم الشخصية وممتلكاتهم دون المساس بخصوصياتهم الخاصة. وهو تطبيق Android يعمل على الاستفادة من أجهزة الاستشعار الموجودة على الجهاز لتوفير المراقبة وحماية المساحات المادية. يحول هافن أي هاتف أندرويد إلى كاشف الحركة والصوت والاهتزاز والضوء ، ويراقب الشخاص المتواجدين حوله الغير المتوقعين والمتطفلين غير المرغوب فيهم.


5. SSHDroid

SSHDroid هو تطبيق لخادم SSH للأندرويد. سيسمح لك هذا التطبيق بالاتصال بجهازك من جهاز كمبيوتر وتنفيذ أوامر (مثل "terminal" و "adb shell") أو تحرير الملفات (من خلال SFTP ، WinSCP ، Cyberduck ، الخ ...


6. Encrypt Decrypt Tools

Encrypt Decrypt Tools هو تطبيق Android يتيح لك تشفير الرسالة وتحويل الرسالة إلى تنسيق غير قابل للقراءة. يمكن فك تشفيرها إلى تنسيق قابل للقراءة باستخدام نفس التطبيق.


7. Whatscan

إذا كنت تتساءل عن كيفية اختراق حساب WhatsApp ومراقبة جميع الرسائل الواردة والصادرة لشخص يعرف. ثم يجب عليك تجربة Whatscan - تطبيق متكامل لاجل شبكة ال WhatsApp. من أجل الاتصال بـ WhatsApp مع هذا التطبيق ، يجب عليك أولاً الوصول إلى الجهاز الضحية جسديًا ثم مسح رمز QR الخاص به على WhatsApp على الويب لتفعيل الخدمة. بخلاف تطبيقات القرصنة الأخرى التي تعمل بنظام Android ، لا يتطلب Whatscan الحصول على إذن الروت نظرًا لأن التطبيق يستخدم طريقة نظامية للدخول إلى WhatsApp (عبر WhatsApp على الويب).



8. DriveDroid

مع DriveDroid ، يمكنك إلغاء تأمين أي كمبيوتر شخصي / كمبيوتر محمول محمي بكلمة مرور فقط من خلال ربط هاتف Android عبر USB.

تطبيق DriveDroid متوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى، ويعمل التطبيق على اقلاع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ملفات ISO / IMG المخزنة على هاتفك مما سوف يساعدك على تثبيت الويندوز باستخدام الهاتف ودون الحاجه الى فلاشة usb او cd .
يتضمن DriveDroid أيضًا قائمة تنزيل ملائمة حيث يمكنك تنزيل أنظمة USB لعدد من أنظمة التشغيل من هاتفك (مثل Mint و Ubuntu و Fedora و OpenSUSE و Arch Linux). تتوفر حوالي 35 نظامًا مختلفًا الى هذه اللحظة.


9. PixelKnot: Hidden Messages

باستخدام PixelKnot ، يمكن فقط لأصدقائك باستخدام كلمة المرور السرية إلغاء قفل رسالتك الخاصة. الجميع يرى مجرد صورة جميلة. طريقة ممتعة وسهلة لمشاركة الرسائل المخفية دون أن يعرف أحد.


10. NetCut

مع NetCut ، يمكنك اكتشاف جميع مستخدمي الشبكة بسرعة في WIFI ، حتى عندما لا يكون للهاتف عنوان IP صالح أو لم يتم منحك استخدام الإنترنت عبر الواي فاي. طالما كنت متصلا بأي WIFI ، يمكن يمكن قطع الانرنت عنه أو تخفيض أستخدام الانترنت عنه . مع تعيين هذا التطبيق على / قبالة خط إلى أي مستخدم شبكة ، بما في ذلك الهاتف / Xbox ، الهاتف الرقمي ، PS3 ، PS4 الخ


11. WIFI WPS WPA TESTER

هل تريد معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول لديك ضعيفة في بروتوكول WPS؟ Wifi Wps Wpa Tester هو التطبيق الذي تحتاجه. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك اختبار الاتصال بـ AP مع WPS PIN.






































القائمة الأولى : اخترت 11 أفضل تطبيقات وأدوات الهكر للأندرويد لعام 2019 Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.