728 × 90

5 اختصارات سريعة على YouTube يجب أن تعرفها



هل أنت مشاهد منتظم على YouTube وفي كل مرة تصل إلى الماوس لتشغيل مقاطع الفيديو على YouTube أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة توجيهها أو ترجيعها وتحديد موقع المؤشر وتوجيهه إلى الزر / الرابط الأيمن والنقر بزر الماوس الأيمن ، إلا أنه من السهل جدًا النقر على مفتاح واحد على لوحة المفاتيح بدلا من ذلك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة اختصارات YouTube المفيدة هذه والمفتاح.

لذا ، يمكنك التحقق من بعض اختصارات YouTube المهمة التي ستوفر وقتك الثمين. يمكنك استخدام هذه الاختصارات على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux عبر Chrome و Firefox و Microsoft Edge. كما أنها تعمل على مقاطع فيديو YouTube المضمنة على مواقع ويب أخرى ، ولكن قد يكون سلوكها غير منتظم في بعض الأحيان.

اختصارات YouTube

 • مفتاح J
ينقل مفتاح J الفيديو إلى الخلف بمقدار 10 ثوانٍ

• مفتاح L.
يأخذ المفتاح L الفيديو إلى الأمام بمقدار 10 ثوانٍ.

• مفتاح K.
يتيح لك المفتاح K تشغيل / إيقاف مقاطع فيديو YouTube ، تمامًا مثلما يفعل مفتاح المسافة. يقع بين مفتاحي J و L ، يعمل مثل زر التشغيل / الإيقاف المؤقت الموجود في عناصر تحكم مشغل الوسائط على لوحات المفاتيح المختلفة.

• 1-9 مفاتيح
تسمح لك مفاتيح 1-9 بالتخطي لنسب معينة في الفيديو ، لذا فإن الضغط على 1 يأخذك 10٪ في الفيديو ، والضغط على 2 يأخذك 20٪ في الفيديو ، إلخ.

• 0 مفتاح
ينقلك المفتاح 0 إلى بداية الفيديو. يعمل ذلك عند تشغيل الفيديو وموعد الإيقاف المؤقت له.

فهل اختصارات YouTube هذه توفِّر وقتك حقًا؟ أخبرنا إذا كنت تعرف اختصارات YouTube أخرى التي تعتقد أنها مناسبة لمشاهدي YouTube العاديين. نود أن نسمع منك في التعليقات!
5 اختصارات سريعة على YouTube يجب أن تعرفها Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.