728 × 90

سامسونج تكشف عن أول شاشة عرض بدقة 4K OLED



ھﻧﺎ ﯾﻌﺗﺑر ﺟﮭﺎز اﻟﮐﻣﺑﯾوﺗر اﻟﻣﺣﻣول ﻋﺎﻟﻲ اﻟدﻗﺔ 4K ﻟﺟﮭﺎز Samsung اﻟﺟدﯾد. كشفت سامسونج النقاب عن تحفتها الجديدة في معرض CES 2019 جنباً إلى جنب مع ديل و HP. وستقدم الشاشات "HDR ، واستنساخًا ممتازًا للألوان ، ورؤية فائقة في في الاماكن العامة" ، كما قال مدير التسويق بشركة Samsung Display  - Yoon Jae-nam.

كل بكسل على الشاشة لديه "الضوء" الخاص به ، مما يعني أنك ستحصل على اللون الأسود الحقيقي عند إيقافه. تتميز لوحات OLED بدقة ألوان أفضل من شاشة LCD العادية ويمكنها التعامل مع HDR بسهولة. أيضا ، العرض ، للحواف ويغطي ما يقرب من 100 في المئة من نطاق DCI-P3 مع 34 مليون لون. وهو أرق وأخف وزنا ويستخدم طاقة أقل مقارنة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول ريجولا LCD.

الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى فهمه هو أن شاشة OLED تحترق بسرعة كبيرة جدًا ، وبالتالي فإن عمر الكمبيوتر المحمول قد يكون مشكلة. ستستمر سامسونج في تصنيع هذه الشاشة في منتصف شهر فبراير 2019 ، ولكنها لم تظهر ولا تعلق على أي من العلامات التجارية التي ستستخدمها. على الرغم من أننا نعلم أن شاشة OLED هذه ستأتي في أجهزة XPS 15 الجديدة من Dell ، و Alienware m15 و G 15 في شهر مارس ، وستقوم شركة HP بإصدار جهاز الكمبيوتر المحمول Specter x360 OLED 2 في 1 في يوليو.
سامسونج تكشف عن أول شاشة عرض بدقة 4K OLED Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 26, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.