728 × 90

كيفية: تثبيت Xposed على أي هاتف تقريبًا يعمل بنظام Android 9.0



قبل أن يكون Magisk في حياتنا ، كان إطار Xposed هو المكان الذي حدثت فيه كل التعديلات والسحر. بنيت Magisk على مفهوم مماثل مع القدرة على تخصيص النظام الخاص بك عن طريق وحدات. يمكننا أن نشكر Xposed على ما نحن عليه اليوم فيما يتعلق بالتعديلات المتعلقة بالجذر ، لكن لم يتم ذلك بعد - لا يزال كثيرًا على قيد الحياة والركل بعد كل هذه السنوات.

كان Xposed ميتًا تقريبًا للأجهزة الجديدة ، لكن وحدة EdXposed من المطور solohsu تمنح Android 9.0 Pie بعض الدعم غير الرسمي. يعتمد هذا النظام على منصة Riru بواسطة المطور RikkaW ، ومع هذا المزيج ، يتم إدخال Xposed في عصر جديد. لفترة من الوقت ، اعتقدنا جميعًا أن منصة Xposed ستُفقد وتُنسى في الوقت المناسب ، لكن المجتمع صعد واستمر في العمل.

المتطلبات

الخطوة 1: تثبيت "Riru - Core" Module

هناك ثلاثة أجزاء الكلي لهذا وزارة الدفاع. بالإضافة إلى تطبيق EdXposed Manager (المزيد حول ذلك لاحقًا) ، يوجد بالفعل نموذجان من Magisk في العمل هنا. أحدهما عبارة عن مجموعة من ملفات الدعم تسمى الأساسية ، والآخر هو وحدة EdXposed الفعلية التي تجعل كل شيء علامة.

توجه إلى تطبيق Magisk Manager ، وانقر فوق القائمة الموجودة على اليسار ، ثم انتقل إلى "التنزيلات". اضغط على أيقونة البحث ، ثم ابحث عن المصطلح "riru" ، ثم انتقل لأسفل إلى الإدخال "Riru - Core". اضغط على سهم التنزيل ، واضغط على "تثبيت" ، ثم ستبدأ الوحدة الأولى في التثبيت على نظامك. بمجرد الانتهاء ، اضغط على السهم الخلفي مرة واحدة للعودة إلى صفحة نتائج البحث.

الخطوة 2: تثبيت وحدة "Riru - EdXposed"

الآن بعد تثبيت الوحدة الأساسية ، ستحتاج إلى تثبيت إطار عمل EdXposed الفعلي نفسه. من نفس صفحة نتائج البحث عن "riru" ، قم بالتمرير لأعلى وتحديد موقع وحدة "Riru - EdXposed (SandHook)" ، واضغط على سهم التنزيل كما كان من قبل ، ثم "Install". بمجرد الانتهاء من التثبيت ، انقر فوق زر "إعادة التشغيل" في أسفل اليمين لإعادة تشغيل هاتفك.

الخطوة 3: تثبيت المثبت EdXposed

آخر شيء مطلوب لإنجاح كل شيء هو تطبيق EdXposed Installer ، حيث يمكنك إدارة جميع الوحدات. يشبه تطبيق Magisk Manager تطبيق EdXposed Installer أيضًا حيث ستكتشف وحدات جديدة لتنزيلها مباشرة من داخل التطبيق نفسه.

قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من الرابط أدناه ، ثم يمكنك الانتقال إلى الجزء الأخير من الدليل. قد تضطر أيضًا إلى تمكين خيار "تثبيت تطبيقات غير معروفة" مسبقًا أيضًا.

الخطوة 4: تحقق من وحدات Xposed الجديدة

الآن بعد أن أصبحت الأشياء الصعبة خارج الطريق ، فقد حان الوقت للحصول على بعض المتعة! توجه إلى درج التطبيق وابحث عن تطبيق جديد باسم "EdXposed Installer" ثم افتحه على الصفحة الرئيسية. إذا تحقق كل شيء ، يجب أن ترى علامة اختيار خضراء كبيرة تنص على أن إطار Xposed نشط. للحصول على ما يستحق ، لا يزال بإمكانك اجتياز اختبارات Google SafetyNet أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعثر في هذه العلامة أيضًا.



(1) إطار Xposed يعمل ومحدث بالكامل. (2) عمليات تحقق SafetyNet ناجحة مع تثبيت وحدة EdXposed.
اضغط على زر القائمة في الجزء العلوي الأيسر ، واختر "تنزيل" ، ثم اضغط على زر الفرز في الجزء العلوي الأيمن ، ثم "الترتيب حسب آخر تحديث". من الأهمية بمكان أن تقوم بالفرز حسب أحدث الوحدات والتحديثات منذ أن تم النظام الأساسي حول لسنوات عديدة. لن أدفع حظك عند تثبيت وحدة نمطية لم يتم تحديثها منذ سنوات لأنها قد تسبب بعض المشكلات الهامة في جهازك الأحدث.

بعد العثور على وحدة نمطية لتثبيتها ، انقر فوق الإدخال الموجود في القائمة ، واضغط على علامة التبويب "الإصدارات" ، ثم انقر فوق الزر "تنزيل" للحصول على أحدث إصدار. من هنا ، ستقوم بتثبيته تمامًا كما تفعل مع أي تطبيق آخر. بعد انتهاء التثبيت ، ستتلقى إشعارًا في شريط الحالة يفيد بأن الوحدة لم يتم تنشيطها بعد. اضغط على "تنشيط وإعادة التشغيل" لإنهاء الوحدة لاستخدامها عند إعادة التشغيل. هذا هو!

نصائح وملاحظات نهائية

ماذا تفعل عند تثبيت وحدات متعددة؟


بالتأكيد ليست هناك حاجة لتثبيت الوحدات النمطية واحدة تلو الأخرى أثناء إعادة التشغيل بعد كل وحدة. إذا كنت تخطط لتثبيت أكثر من وحدة واحدة في جلسة واحدة ، فيمكنك تخطي خيار "التنشيط وإعادة التشغيل" الذي ينبثق ويضغط على خيار "التنشيط فقط" بدلاً من ذلك. بمجرد تنشيط جميع الوحدات بشكل فردي ، يمكنك إعادة تشغيل النظام الخاص بك لضمان عمل الوحدات.

ما الجديد في كل اللغات الأخرى؟


عند التمرير عبر الوحدات النمطية الموجودة في قسم "التنزيل" ، قد تجد الكثير من الإدخالات غير الإنجليزية ، ولكن يمكنك تجاهلها في أغلب الأحيان ومتابعة البحث. ما لم تكن على استعداد لترجمة النص ومعرفة ما يفعله ، فمن الأفضل تجنب ذلك إلا إذا كنت تعرف ما يفترض أن تفعله الوحدة.

ما هي الوحدات العاملة مع هاتفي؟


بشكل عام ، ستعمل معظم وحدات Xposed المحدثة حديثًا على ما يرام ، ولكن يجب الابتعاد عن الوحدات النمطية التي تم إنشاؤها صراحةً مع وضع جهاز واحد في الاعتبار. على سبيل المثال ، إذا كان لديك هاتف ذكي Pixel ، فلا ترغب في تنزيل أي شيء مخصص لهواتف OnePlus فقط التي تعمل على OxygenOS.

يجب أن أقوم بتثبيت الوحدات القديمة؟


كما ذكرنا قليلاً في القسم أعلاه ، لن يكون من الجيد تثبيت وحدة قديمة على نظامك الجديد. كان النظام الأساسي Xposed موجودًا منذ فترة طويلة ، وما زالت بعض الوحدات القديمة معلقة في قسم "التنزيل" من التطبيق. طالما كان التحديث حديثًا نسبيًا ، يجب أن يكون مثبتًا على Android 9.0 Pie.

هل تجتاز وحدة EdXposed اختبارات SafetyNet؟


كما ذكرنا باختصار في قسم أعلاه ، تعمل وحدة EdXposed من خلال منصة Magisk ، والتي تتيح لها اجتياز اختبارات SafetyNet دون أي مشكلة. لا تقلق هناك!

هل يجب علي العبث مع أي إعدادات أخرى في تطبيق EdXposed؟


عندما تبدأ التنقيب ، ستجد أن هناك الكثير من الخيارات لتتمكن من الخروج والتجول بها. بشكل عام ، كل شيء تحتاجه سيكون جيدًا دون لمس أي شيء آخر ، لكن يمكنك دائمًا استكشاف ما إذا كنت مستخدمًا متقدمًا. خلاف ذلك ، من الأفضل تجنب جميع الإعدادات الأخرى إذا لم تكن متأكدًا مما تفعله. من الأفضل أن تكون في مأمن من آسف!

كيف يمكنني إزالة تثبيت EdXposed عند الانتهاء؟


نظرًا لأنه يعمل على نظام Magisk ، يمكنك الانتقال إلى تطبيق Magisk Manager ضمن قسم "الوحدات النمطية" والنقر على أيقونة سلة المهملات بجانب كلتا وحدتي Riru. سيتم إلغاء التثبيت مثلما تفعل أي وحدة Magisk أخرى بعد إعادة التشغيل التالية. يمكنك أيضًا إزالة تثبيت تطبيق EdXposed Installer.

تذكير: لا تفعل أي شيء غير أخلاقي


توجد بعض وحدات Xposed لأغراض غير أخلاقية ، مثل الغش في بعض الألعاب. إذا كنت تستخدم وحدات الغش هذه ، فلديك فرصة كبيرة في الوقوع والحظر. كما هو الحال دائمًا ، استخدم النظام الأساسي Xposed بعناية ولا تفعل أي شيء خاطئ! التزم بالوحدات النمطية التي تسمح لك بتعديل وتخصيص نظامك بميزات جديدة رائعة بدلاً من الأشياء التي يمكن أن تجعلك في مشكلة.

كيفية: تثبيت Xposed على أي هاتف تقريبًا يعمل بنظام Android 9.0 Reviewed by إبراهيم الزعبي on يوليو 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.