728 × 90

10 أشياءٍ عليك الامتناع عن البحث عنها في غوغل




في معظم الحالات، يمكن أن يكون غوغل مساعد كبيرة في العثور على شيء تحتاجه ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن يعمل ضدك.

10- الأعراض الصّحّية الخاصّة بك


في البداية دعنا نتحدّث عن مشاكلك الصّحية، هنالك العديد من المواقع التي تقدّم محتوىً مُتخصّصًا في هذا المجال، وبالطّبع لا تُدارُ معظمها من قِبل متخصّصين مُمْتهنين للطب، اذًا فالبحث عن معنى أعراضك قد لا يُساعدك، بل إنّه قد يزيد الأمر سوءًا ويجعلك في حالةٍ من الذّعر والخوف، فإذا كُنت تُعاني من مشاكل صحّية فعليك زيارة الطّبيب، ودعك من الدّكتور غوغل.

9- أيّ شيءٍ قد يُعدُّ جريمةً


حسنًا هذا أمرٌ خطير، قد تُحاول البحث عن كيفيّة صنع قنبلةٍ أو كيفيّة صناعة (الميتامفيتامين)، فضع في الحسبان أنّ أجهزة الأمن ومكافحة المخدّرات دومًا ما تتّبع هكذا أنواع من عمليات البحث، ويمكن لعنوان ال ip الخاصّ بك أن يظهر في قاعدة البيانات تلك، ما قد يُسبّب لك المتاعب، أليس كذلك.

8- السّرطان


في هذه الحالة ينخفض مِقدار معرفتك بهذا الأمر، حيث إنّ هنالك العديد من أنواع السّرطانات، ومعظم النّاس قد يمرّون بحالةٍ من الضّعف أو الأعراض الأخرى كالغثيان أو الدّوار الخ، فقد يختلط عليك الأمر وتخطئُ في ربط الأمور، ما يجعلك في حالةٍ من الذّعر.

7- حشرات الفراش


رُبّما سمعتم عن هذه الوحوش الصّغيرة خصوصًا حينما يأتي ذكر الفنادق، وربّما مرّ بعضُكم بتجربةٍ معها وتسبّبت له بالأذى، لكنْ هل فكّرت كيف تبدو تلك الحشرت؟ أذَا أردت النّوم فعلًا فأنت لا تودُّ البحث عن ذلك، فمن فضلك لا تفعل.

6- حالاتُ الجلد


هناك العديدُ من الأمراض المُرتبطة بالبشرة، ومُعظمها قد تبدو سيّئةً للغاية، ولسبب ما، يُمكنك العثور على صورٍ على الإنترنت تقريبًا لكلّ حالةٍ منهم، ومع ذلك من الأفضل أن تبقى مُتجاهلًا في هذه الحالة، لأنّ هذا النّوع من المُحتوى قد يكون مُقْلقًا للغاية، فالرّجاء عدم البحث عن العدوى التّناسُليّة أيضًا.

5- المُدخّنين


الكثير منّا يدخّنون، ومن وقتٍ لآخر نفكر في الضّرر الذي قد يُحدثه التّدخين، خاصّةً لرئتينا، تمتلئُ شبكة الويب بصورِ الرّئتين غير الطبيعيّتين للمُدخّنين الشّرهين، والتي ربّما يُمكنك أن تأخذها على محمل الجدّ، وقد تخرج عن طورك، أو يمكنك الاطّلاع اذا كنت بحاجةٍ إلى حافزٍ قويّ للإقلاع عن التّدخين، لكن من الأفضل عدم القيام بذلك.

4- الحيوانات الخطرة


من فضلك، ابقَ بعيدًا عن هذه القائمة إلّا إذا كنت ترغب في الحصول على رُهاب جديدٍ، هناك الكثير من الحيوانات المُرعبة حقًا على كوكبنا، وربّما سيتحوّل بعضها إلى، عِلاوة على ذلك، فإنّ مثل هذا الخوف قد يُثنيك عن السّفر، فأنت لا تُريد أن يحدث هذا، أليس كذلك؟

3- إسمُك


ليس سِرًّا كبيرًا، فنحن في عصر الإنترنت حيثُ أصبحت خصوصيّاتنا موضع تساؤُلٍ كبيرٍ، فإذا حاولت استخدام غوغل للبحث عن اسمك، فمن المُحتمل أنّك ستتعثّر في بعض النّتائج غير السّارة، صور سيئة لك، معلومات قديمة، مُحتوى غير ذي صلةٍ - فلنأخذ مثلًا هذه الأشياء على محمل الجدّ، فإذا وجدت شيئًا كهذا، فأنت تُريد حذفه بالكامل، ومع ذلك، هذا ليس بالأمر ، ربّما يجب علينا أن نعتبر الأمر سهلًا؟ أو ببساطةٍ دعك من البحث عن اسمك في غوغل.

2- إزالةُ الرّؤوس السّوداء حب الشباب


حسنًا هذا أمرٌ مختلفٌ قليلًا بالتّأكيد، ولن يُخيفك أو يضعك في مأزق، لكنّه سيستغرق كُلّ وقتك، لن تكون قادرًا على التّوقف، ومن الغريب أنّ إزالة الرّؤوس السّوداء تُسبّب مثل هذا الرّضا البصريّ للكثيرين، إلّا أنّه في الواقع لا، لذلك ننصحك بالابتعاد عن هذا

1- الولادة


لقد شاهدنا جميعًا تلك المشاهد في الأفلام، حيثُ النّساء يصرخن بصوتٍ عالٍ، والأطبّاء يحاولون تهدئتهنّ - كلّ هذا يبدو مُرهقًا للغاية، حتّى في الفيلم، ومع ذلك، فإنّ عمليّة الولادة في الواقع هي أكثر إثارةً للقلق، لذلك من الخطير على النّساء خصوصًا أن يُشاهدن ذلك، فقد يُثنيهن حتّى عن إنجاب الأطفال إطلاقًا، لذلك لا تُحاول حتّى البحث عن هذا، وينطبق ذلك على العمليّات القيصريّة أيضًا.
10 أشياءٍ عليك الامتناع عن البحث عنها في غوغل Reviewed by إبراهيم الزعبي on أغسطس 14, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.