728 × 90

كيف تطور التلفزيون

يحتسب التلفزيون بين مجموعة من التصميمات التي تغيرت بشكل كبير مجتمع القرن العشرين. كما يتصور هذا الملصق المصور من قِبل مستخدم Reddit CaptnChristiana ، تطور التصميم بشكل كبير منذ موانع الرجعية القديمة في الأمس ، مثل Emyvisor و Marconi. من خلال الألوان المسطحة وشاشات العرض عالية الدقة التي يمكن أن تبدو أكثر هشاشة وأكثر واقعية من الواقع نفسه ، فإن مشاهدي القرن الحادي والعشرين مدللون نسبيًا.

كان الجد الأول للتلفزيون الحديث هو أوكتاغون ، الذي صنعته شركة جنرال إلكتريك في عام 1928. وقد استخدم تقنية ميكانيكية دوارة للقرص لعرض الصور على شاشة بحجم ثلاث بوصات. على الرغم من أنها لم تكن منتجة على نطاق واسع ، إلا أنها لعبت ما يُعتبر على نطاق واسع أول دراما تلفزيونية في العالم: "The Queen's Messenger".


سرعان ما تطورت هذه التكنولوجيا البدائية إلى أجهزة تلفزيون منزلية متوفرة تجاريًا ، يمكن الوصول إليها ، في البداية ، فقط كألعاب فاخرة للأثرياء. كان المصممون يعرفون كيف سيكون التلفزيون الثوري ، وحلق المعلنون حداثة التكنولوجيا بطرق قد تبدو الآن متعددة الأطوار ومؤرخة: حيث تم الإعلان عن تلفزيون Cossor في 1936 في كتيب: "الراديو - الإثارة ، اهتماماته ، زادت مائة ضعف بواسطة التلفزيون . . . . الراديو لم يعد أعمى. لقد أصبح التعليق الأكثر إثارة على الإطلاق أكثر إثارة عندما لا يمكنك مشاهدة الاحداث! "جاء Cossor في خزانة من نوع الاخشاب ، حيث تم إخفاء شاشته عن طريق الأبواب عندما لا تكون قيد الاستعمال - ميزة تصميم تم تقاعدها إلى حد كبير في تصميمات لاحقة ، كما كانت شاشات دائرية ، شوهدت في تلفزيون رايثيون عام 1949 ، وأرجل مدمجة شوهدت على مجموعات في الخمسينيات والستينيات.




أصبح التلفزيون قطعة أثاث شائعة مثل مائدة العشاء وأكثر تعبدًا.

ارتفع عدد أجهزة التلفزيون المستخدمة في الولايات المتحدة من 6000 جهاز في عام 1946 إلى أكثر من 12 مليون بحلول عام 1951. إن الرسم البياني يفقد بعض اللحظات الرئيسية في تصميم التلفزيون - فهو يقفز من عام 1973 إلى 1998 ، تاركًا أجهزة التلفزيون ذات الثمانينات بقية المجموعات من عقد الزائدة ، لكنه يقدم تصورًا حول مدى عقود ، استبدلت الأزرار المقابض والأوجه ، وأصبحت الملامح أقل حجماً ، واستبدلت الأسود والابيض الى  الملون. أصبحت أجهزة التلفاز ، في التطور الطبيعي للأشياء ، ذكية. في عام 2011 ، 96.7 ٪ من الأسر الأمريكية تملك أجهزة التلفزيون. من جذوره كجهاز عرض تجريبي على شكل مثمن منذ أقل من قرن من الزمان ، أصبح التلفزيون قطعة أثاث شائعة مثل مائدة العشاء وأكثر تعبدًا ، حيث بلغ متوسط عدد المشاهدين الأمريكيين خمس ساعات من التفاني اليومي لشاشاتهم.
كيف تطور التلفزيون Reviewed by إبراهيم الزعبي on أغسطس 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.