728 × 90

10 ملحقات Google Chrome مفيدة يجب عليك تثبيتها في عام 2019





على الرغم من أن Google Chrome لا يميزه ، إلا أنه لا يزال الأكثر شيوعًا في العالم. في هذه المقالة ، نقوم بإدراج بعض إضافات Google Chrome المفيدة التي يجب عليك تثبيتها.

لست معجبًا بهذا المتصفح الذي يستند إلى Chromium ، ولكنني أتساءل دائمًا ما الذي يجعل Google Chrome مفضلاً بين المستخدمين. ربما تكون واجهة المتصفح النظيفة وسهولة المزامنة مع حساب Google والمجموعات الشاملة من الإضافات هي السبب وراء شعبية Google Chrome.

في أي حال ، إليك أفضل مجموعة من إضافات Chrome المفيدة لمساعدتك في الأنشطة اليومية المختلفة عبر الإنترنت.

إضافات Google Chrome المفيدة:

1. Extensity

تعد Extensity هي امتداد Chrome المثالي للتحكم في الإضافات الأخرى. مع Extensity ، يمكنك تمكين الاضافات عندما تريد استخدامها ، وتعطيلها عندما تريد التخلص منها لفترة قصيرة. إذا كنت تستخدم عددًا كبيرا من الإضافات على متصفح Chrome ، فستكون هذه الأداة المثالية للتمكين بسرعة فائقة وتعطيلها جميعًا عندما لا تكون بحاجة إليها ، وبالتالي الحفاظ على سرعة متصفحك وسرعة الانترنت.

2. Grammarly

إضافة Grammarly إلى Chrome تعني أن التدقيق الإملائي والتدقيق النحوي سيتم التدقيق فيهما جيدًا على Gmail و Facebook و Twitter وفي أي مكان آخر تكتبه على الويب تقريبًا. ستضمن Grammarly أن تكون رسائلك ومستنداتك ومشاركاتك عبر الشبكات الاجتماعية واضحة وخالية من الأخطاء الأملائية ومؤثرة.

3. Awesome Screenshot: Screen Video Recorder

حسب الاسم ، Awesome Screenshot: Screen Video Recorder: يساعدك مسجل شاشة الفيديو في التقاط كل صفحة ويب أو جزء منها. تعمل هذه الإضافة كأداة لالتقاط لقطة للشاشة أو تسجيل فيديو لشاشة المتصفح جنبًا إلى جنب مع إضافة التعليقات ومعلومات حول الصورة أو مقطع الفيديو ومشاركتها لتحميلها بنقرة واحدة إلى awesomescreenshot.com والحصول على رابط قابل للمشاركة أو الحفظ في خيار على حاسوبك .

4. Dark Reader

باستخدام Dark Reader ، يمكنك الآن الحصول على مظهر داكن لكل موقع ويب تزوره. مما يمكنه بالعناية بالعيون هذا الوضع الليلي من إنشاء مظاهر داكنة لمواقع الويب أثناء التنقل. يقوم Dark Reader بتحويل الألوان الزاهية  مما يجعلها عالية التباين وسهلة القراءة ليلاً. يمكنك ضبط السطوع والتباين وتصفية الشواعب ووضع الظلام وإعدادات الخط وقائمة التجاهل الأضافات.

5. Tineye Reverse Image Search

أعتقد أنك تعرف ما هو البحث العكسي عن الصور ، حيث تبحث عن صورة لإصدارها الأفضل على الويب. لدى بحث Google بالفعل أداة بحث صور عكسية ، حيث نقوم بتحميل صورة للعثور على صورة مماثلة. لكن TinEye هو أول محرك بحث للصور على الويب يستخدم تقنية تعريف الصور ، بدلاً من استخدام الكلمات الأساسية أو البيانات الوصفية أو العلامات المائية. عند إرسال صورة ليتم البحث عنها ، تقوم TinEye بإنشاء توقيع رقمي فريد أو مضغوط أو "بصمة" لها ، ثم تقارن البصمة  هذه مع كل صورة أخرى في فهرسها لاسترداد التطابقات. لا تعثر TinEye عادةً على صور مشابهة ، بل تجد تطابقات متشابهة بما في ذلك تلك التي تم اقتصاصها أو تحريرها أو تغيير حجمها.

6. Wikiwand

الملل من واجهة ويكيبيديا المعتادة ، ثم حاول تثبيت Wikiwand كروم لتجربة الإصدار المحدث من ويكيبيديا. يغير هذه الأضافة ويكيبيديا إلى تخطيط نظيف مع الطباعة الحديثة من أجل القراءة المثلى. يحتوي Wikiwand على جاليكا إعلامية أفضل وسرد مقالة سهلة وتشغيل الصوت. بمجرد تثبيتك ، ستظهر واجهة Wikiwand تلقائيًا في كل مرة تزور فيها مقالة Wikipedia.

7. The Great Suspender

The Great Suspender هي أفضل إضافة Chrome تحتاج إليها إذا كان لديك الكثير من علامات التبويب المفتوحة في نفس الوقت. تساعد هذه الأداة على تقليل أثر ذاكرة Chrome من خلال تعليق علامات التبويب تلقائيًا في الخلفية التي لم يتم عرضها بعد فترة زمنية قابلة للتكوين - مما يؤدي إلى تحرير الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية التي تستهلكها علامة التبويب هذه.

8. Just Read

Just Read جوجل كروم بعد تثبيتها توفر لك تجربة القراءة خالية من التشويش من خلال المواقع ، من خلال إزالة الإعلانات غير الضرورية ، والنوافذ المنبثقة ، والتعليقات ، وأنماط التنسيق وما إلى ذلك مع هذه الأداة ، تعطيك موقع نظيف ، ويمكنك قراءة المقال بتنسيق مبسط قابل للتخصيص.

9. Stylus

Stylus هو الأداة المثالية لإعادة تصميم مواقع الويب المفضلة لديك من خلال تثبيت المظاهر والتصميم بسهولة. مع Stylus قم بتثبيت السمات المخصصة بسهولة من متاجر الإنترنت الشائعة ، أو قم بإنشاءها ، تحريرها ، وإدارة أنماط CSS المخصصة الخاصة بك.

10. Adblock Plus

Adblock Plus هو أفضل مانع للإعلانات في Chrome للتخلص من الإعلانات المزعجة الغير الضرورية. Adblock Plus سيغير طريقة رؤيتك للويب. انقر على أيقونة ABP لمعرفة عدد الإعلانات التي قمت بحظرها أو قوم بتغيير الأعدادات بتغيير إعداداتك.

أيًا من إضافات Chrome التي تستخدمها؟ إذا كنت تعرف بعض الإضافات المفيدة الأخرى في Google Chrome ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.
10 ملحقات Google Chrome مفيدة يجب عليك تثبيتها في عام 2019 Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 17, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.