728 × 90

حلول الشحن اللاسلكي للسيارات مع تقنية NFC المدمجة لشحن الهواتف الذكية



من خلال الجمع بين التحكم اللاسلكي في ناقل الحركة اللاسلكي (BD57121MUF-M) من شبه موصل ROHM ووحدة التحكم الدقيقة 8 بت (STM8A) من شركة STMicroelectronics ، تم الإعلان عن حل شحن لاسلكي جديد مؤهل من الدرجة AEC-Q100. يمكن اعتماد تقنية الشحن هذه على أي سيارة لشحن الأجهزة المحمولة مثل الهاتف الذكي أثناء التشغيل لاسلكيًا.

يمكن للشاحن توفير ما يصل إلى 15 واط من طاقة الخرج كما يتميز بتصميم متعدد . بمعنى أن المستخدم لا يحتاج إلى أن يكون واعيًا جدًا بوضع هواتفه الذكي في اتجاه معين للحصول عليها. في الوقت الحالي ، Qi ، المعيار الأكثر شعبية للشحن اللاسلكي ، وقد تم اعتماده بالفعل من قبل مجموعة معايير السيارات الأوروبية (CE4A) كمعيار للشحن في السيارات ، وبحلول عام 2025 ، من المتوقع أن يتم تجهيز معظم السيارات مع Qi- أجهزة شحن لاسلكية . تجمع تقنية الشحن اللاسلكي هذه أيضًا بين Qi و NFC للكشف التلقائي عن المستخدم داخل السيارة. استنادًا إلى ما يمكن للسيارة ضبط وضعية المقعد أو المرايا والسماح بتشغيل المحرك.

الميزات:
  • اكتشاف جهاز جديد (باستخدام بطاقات NFC)
  • يمكن NFC التحكم في نظام المعلومات والترفيه للسيارة عبر مصادقة الجهاز
  • يحقق تقاسم النظام عبر مصادقة الأجهزة

إن لوحة Evolution تسمى BD5712MUF-M وأنهال قيد الإنتاج وستكون متوفرة في أبريل 2019. يمكن العثور على ملف pdf  للبيانات الخاصة بها في الأسفل. سيتم عرض الأفكار التي تضم هذه الحلول في معرض الدولي الحادي عشر لتكنولوجيا الإلكترونيات السيارات في Tokyo Big Sight من 16 إلى 19 يناير 2019.

حلول الشحن اللاسلكي للسيارات مع تقنية NFC المدمجة لشحن الهواتف الذكية Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.