728 × 90

كيفية تشغيل حسابات WhatsApp متعددة على الاندرويد بدون روت



ترغب في تشغيل حسابات WhatsApp متعددة على Android دون عمل روت لهاتفك الذكي الخاص بك - هنا هي أسهل طريقة للقيام بذلك.

كما نعلم جميعًا ، فإن Android لن يسمح لنا بتثبيت وتشغيل حسابات متعددة لـ WhatsApp و Facebook أو حسابات اجتماعية أخرى والاحتفاظ بها على هاتفك في وقت واحد. نظرًا لأن معظمنا يمتلك حاليًا أكثر من سيم أو ترغب في إدارة ملفين اجتماعيين مختلفين في الوقت نفسه ، يمكنك تجربة الطريقة الأولى لتشغيل مثيلات متعددة لتطبيق ما على نظام التشغيل Android دون الحاجة إلى عمل روت لأجهزتهم.

الطريقة 1: قم بتشغيل حسابات WhatsApp متعددة باستخدام تطبيقات cloner

باستخدام هذه الطريقة ، لا يمكنك تشغيل حسابات WhatsApp متعددة فقط ولكن الوصول إلى حسابين منفصلين لأي تطبيق مثبت على جهازك. في هذه الطريقة ، نستخدم تطبيقات cloner لإنشاء مثيلات متعددة على أحد التطبيقات.

هناك تطبيقات مختلفة متاحة على Google Play ، كما أن تطبيق Parallel Space هو الأكثر تنزيلًا. لذلك أنا أفضل منك تثبيت Parallel Space لإنشاء حسابات WhatsApp متعددة. كما أن Parallel Space لها إصدار خاص من إصدار Android لإنشاء حسابات WhatsApp متعددة على الأجهزة منخفضة الطاقة.


بعد التثبيت ، افتح التطبيق - عادة ، عند بدء التشغيل الأولي ، ستعرض واجهة التطبيق الخيارات المحتملة لإنشاء نسخ متطابقة - اختر WhatsApp أو أي تطبيق آخر من هذا الخيار لإنشاء عملية نسخ. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر على زر "+" وإضافة حسابات متعددة لأي تطبيق.

ولكن استخدام Parallel Space يمكنك فقط إنشاء حساب إضافي واحد للتطبيق المثبت لديك - يعني أنه يمكنك فقط استخدام حسابين على WhatsApp على نفس الجهاز. لذا ، إذا كنت ترغب في تشغيل أكثر من حسابين على WhatsApp أو أي تطبيقات أخرى ، فقم بتثبيت Do Multiple من متجر ApkPure.حسابات متعددة لواجهة المستخدم تبدو مشابهة ل Parallel Space ولكن لديها القدرة على إنشاء ما لا يقل عن ست عمليات للتطبيق - نعم تشغيل ستة حسابات WhatsApp على هاتف Android واحد دون روت.

الطريقة 2: قم ببساطة بتثبيت WhatsApp Business لتشغيل WhatsApp الثاني

هذه إحدى الطرق المباشرة لتشغيل حسابين على WhatsApp على Android. كما تعلمون جميعًا ، أطلقت WhatsApp مؤخرًا إصدارًا جديدًا من التطبيق المصمم خصيصًا للكيانات التجارية - WhatsApp Business. ولكن ما لا تعرفه هو أنه يمكنك تثبيت WhatsApp و WhatsApp Business على نفس جهاز Android والدخول إلى حسابين مختلفين من WhatsApp في وقت واحد - على الرغم من أنك إذا لم تكن تملك أي أعمال.

إذا كنت بحاجة إلى حساب WhatsApp إضافي غير حسابك الرئيسي ، فإن تثبيت WhatsApp Business هو أفضل طريقة لإدارة حسابات WhatsApp متعددة. أو كنت ترغب فقط في الوصول إلى أكثر من حسابين على WhatsApp أو أي تطبيق آخر ، ثم جرّب الطريقة الأولى.


كيفية تشغيل حسابات WhatsApp متعددة على الاندرويد بدون روت Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.