728 × 90

هنا 5 بدائل مجانية ل Airdrop لنظام التشغيل Windows



هل أنت واحد من آلاف المستخدمين الذين يمتلكون جهاز Android ، ويريد مشاركة صورك أو بياناتك بسرعة مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac عبر Airdrop؟ نعم ، هذا ممكن ، ونعم ، هناك برامج بديلة مجانية تتيح لك نقل بياناتك بسرعة من أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد إلى windows أو Mac ، والعكس صحيح. هنا قائمة البرامج.
Filedrop windows application for airdrop for iphone and android smartphones

1. Filedrop

Filedrop هو تطبيق سهل آخر ، والذي سيتيح لك مشاركة الملفات مع جميع أجهزتك على نفس الشبكة. إنه تطبيق سهل الاستخدام إذا كنت تبحث عن بديل لـ AirDrop لـ Windows.

Shareit windows application for airdrop for iphone and android smartphones

2. Shareit

SHAREit ، تطبيق رائع يمكنه إكمال نقل الملفات بين الأجهزة في ثوانٍ! البيانات الخلوية مجانا! منصة متعددة حقيقية! PS : عند النقل عبر Wi-Fi ، ستتأثر سرعة النقل بالمعدات والمناطق المحيطة بها.

Xender application for file sharing like airdrop on windows computers

3. Xender

Xender هو أحد التطبيقات الرائدة في العالم لنقل الملفات ومشاركتها. يوفر للمستخدمين الراحة لنقل الملفات من أنواع وأحجام مختلفة بين الأجهزة المحمولة ، إما أندرويد أو iOS ، دون الحاجة إلى الكابلات أو Wi-Fi أو اتصال الإنترنت الخلوي ، وبدون أي استخدام لبيانات الهاتف المحمول للنقل.

Zapya Application for windows for airdrop of any devices

4. Zapya

مشاركة عبر النظام الأساسي للهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية ، Android و iOS و Windows Phone و Windows XP / 7/8. شارك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام وأي ملفات بأي حجم وفي أي مكان

instashare application for airdrop file sharing

5. Instashare

تطبيق رائع آخر لمشاركة الملفات من جهاز Android الخاص بك إلى كمبيوتر يعمل بنظام Windows. سهل الاستخدام ، يمكنك نقل أي نوع من الملفات ، أي حجم. MP3 ، صور ،  والعرض وأكثر من ذلك بكثير. يتم نقل الملفات فقط بين أجهزتك ، دون عمل نسخة في مكان ما في السحابة.

هنا 5 بدائل مجانية ل Airdrop لنظام التشغيل Windows Reviewed by إبراهيم الزعبي on مارس 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.