728 × 90

يحتوي Nokia 9 PureView الجديد على 5 كاميرات ولا يبدو أن هناك من يهتم



يعد Nokia 9 PureView المرتقب الجديد أحدث هاتف رائد في HMD Global تحت علامة نوكيا التجارية التي استحوذت عليها الشركة الفنلندية الناشئة منذ عدة سنوات. قررت الشركة إصدار نسخة محدودة من Nokia 9 وستتوفر قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية. أسعار البدء ستكون في جميع أنحاء
599 يورو في أوروبا ، أو 699 دولارًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتم تحويلها تقريبًا إلى 535 جنيهًا إسترلينيًا و 980 دولارًا أمريكيًا.

الكاميرات

حول هذه الكاميرات ، توجد 5 كاميرا زايس في الجزء الخلفي من الهاتف مزودة بمستشعر عمق ومصباح فلاش ، لما مجموعه 7 حلقات ، مما يجعلها تبدو وكأنها تصميم العنكبوت. ثلاث من الكاميرات هي كاميرات أحادية اللون بدقة 12 ميجابكسل ، واثنتان من كاميرات RGB بدقة 12 ميجابكسل ، كلها f / 1.8 ، 28 مم.


على الرغم من كونه أول هاتف ذكي به 5 كاميرات خلفية ، إلا أن الجزء السيئ في الكاميرات هو أنهم لا يقومون بمستويات إضافية من التكبير البصري. بدلاً من ذلك ، تهدف جميعها إلى التقاط كمية هائلة من البيانات لتقرير HDR والتصوير الفوتوغرافي المستند إلى العمق. حاولنا التقاط بعض الصور. تبدو الصور واضحة تمامًا ، لكن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لمعالجة الصور. وقال HDM في الواقع أنه سيتم تحسين هذا قبل تاريخ الإصدار.

تم بناء الهاتف مع الإصدار السابق من Qualcomm Snapdragon ، 845 الذي ادعى أنه يستخدم بالكامل لمعالجة الصور باستخدام معالج Light Camera Lux Capacitor المخصص. هذا قليل من المشكله ، لكننا لسنا متأكدين مما إذا كان يمكن ترقيته أو تحسينه بحلول تاريخ الإصدار.


تم تصميم هاتف Nokia 9 PureView أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل أعلى من هاتف Samsung Galaxy S10. كما أنه يتميز بشاشة 5K بوصة 2K بوليد ، وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة ، وفتح بصمة الوجه عن طريق الكاميرا الأمامية للهاتف ، والشحن اللاسلكي ومقاومة الماء IP67.

في النهاية ، يمكننا القول أنه إذا كنت تبحث عن شراء هاتف لغرض وحيد هو الحصول على صور عالية الجودة وأي شيء آخر ، في هذه الحالة يكون هذا الهاتف منطقيًا بالنسبة لك. هنا في عصر التقنية نشير نحو العروض الشاملة على الهاتف الذكي. سننتظر وصول المزيد من المعلومات في تاريخ إصدار الهاتف حتى نتمكن من الحصول على المزيد من المعلومات.


يحتوي Nokia 9 PureView الجديد على 5 كاميرات ولا يبدو أن هناك من يهتم Reviewed by إبراهيم الزعبي on مارس 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.