728 × 90

يمكن أن تتفوق خرائط Apple على خرائط Google ببراءة AR جديدة




من الناحية التاريخية ، لم تتمتع Apple Maps أبدًا بنفس مستوى شعبية منافستها الرئيسية ، خرائط Google.

ومع ذلك ، فإن شركة San Cupertino التي تتخذ من سان كوبرتينو مقرا لها في الأشهر الأخيرة ، وإذا لم يكن براءة اختراع جديدة من قبل العملاق التكنولوجي شيء ، فإن دمج AR (الواقع المعزز) في تطبيق الملاحة يمكن أن يساعدها في النهاية في التغلب على أكبر منافس.

وفقًا لـ Cult Of Mac ، تقدمت Apple بطلب للحصول على براءة اختراع بعنوان "Navigation Using Augmented Reality" ، والتي تحدد التغييرات التي تم إجراؤها على خرائط Apple من شأنها "تراكب معلومات المسار على طرق العرض المباشرة للطريق الذي امام السيارة".

سيتطلب ذلك تثبيت جهاز iPhone الخاص بالسائق على لوحة القيادة في السيارة ، مع توجيه الكاميرا إلى الطريق إلى الأمام.

عندها سيشاهد السائق طرق عرض في الوقت الفعلي متداخلة مع معلومات ملاحية - على سبيل المثال ، حدود السرعة والاتجاهات وأسماء الشوارع.


صورة للتكنولوجيا المقترحة المدرجة في براءة الاختراع.

(الصورة الائتمان: أبل)

سهولة التنقل

لماذا سيكون هذا مفيدا؟ حسنًا ، تميل تطبيقات الملاحة إلى عرض طريقة عرض مصورة من أعلى لأسفل للطريق أمامك ، والتي تعتقد Apple أنه قد يكون من الصعب على السائقين مواجهتها مع العالم الواقعي أمامهم.

يوضح وصف براءة الاختراع أنه "من خلال تراكب الطبقة الملاحية على الصور الملتقطة ، يمكن للمستخدم أن يفهم بوضوح وبسهولة المسار الذي سيتم وضعه فيه دون الحاجة إلى فك رموز مدى ارتباط الرموز العامة بالعالم الحقيقي."

كما تشير Cult Of Mac ، يمكن أن تعمل هذه الميزة مع نظارات الواقع المعزز ، على الرغم من أن هذه التقنية لم يتم إقلاعها تمامًا ، وهناك مخاوف متعلقة بالسلامة محتملة للسائقين حيث يتم حظر مجالات رؤيتهم بواسطة الرموز التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

كما هو الحال مع أي براءة اختراع ، ليس هناك ما يضمن أن الملاحة AR ستصل إلى خرائط أبل على الإطلاق - ولكن إذا فعلت ذلك ، فإنها يمكن أن تعطي التطبيق دفعة تشتد الحاجة إليها قبل منافستها من صنع جوجل.

عبر Cult Of Mac
يمكن أن تتفوق خرائط Apple على خرائط Google ببراءة AR جديدة Reviewed by إبراهيم الزعبي on يوليو 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.