728 × 90

أفضل تطبيقات Apple Watch للياقة البدنية لعام 2019: حافظ على صحتك

يعد تتبع النشاط من Apple Watch أكثر ملاءمة قليلاً. ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى أن الساعة الذكية دائمًا ما تكون على معصمك ولا تعني سوى حرفيًا. لذلك ، إذا تعهدت بأن تصبح لائقًا للغاية ، فإن أفضل تطبيقات اللياقة البدنية هذه من Apple Watch يمكن أن تكون ذات مساعدة هائلة.
يمكنك مراقبة كل الوضع المحوري ومراقبة كل شيء دقيق. تقدم التطبيقات أيضًا نصائح مهمة وتعمل كدليل فعال. تعرف على المزيد حول ما يمكن أن تفعله تطبيقات اللياقة البدنية الأعلى هذه لـ Apple Watch من أجلك!

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لـ Apple Watch في 2019

# 1. MyFitnessPal

MyFitnessPal آبل ووتش للياقة التطبيق قطة
"MyFitnessPal" هو تعقب للسعرات الحرارية واتباع نظام غذائي ممتاز لـ watchOS و iOS. مع هذا التطبيق ، يمكنك متابعة ما تأكله دون جهد وتجنب الحشاشون للحفاظ على لياقتهم البدنية والصحية.
MyFitnessPal لديها قاعدة بيانات ضخمة من أكثر من 6 ملايين الأطعمة. وهو يعمل بشكل مثالي في تتبع العديد من العناصر الغذائية مثل السعرات الحرارية والدهون والبروتين والكربوهيدرات والسكر والألياف والكوليسترول والفيتامينات.
يمكنك توصيله بأكثر من 50 تطبيقًا وجهازًا. علاوة على ذلك ، يتيح لك تطبيق اللياقة هذا من Apple Watch الاختيار من بين أكثر من 350 تمرينًا لمساعدتك في الحصول على لياقة أقوى وأكثر قوة.
السعر: تحميل مجاني

# 2. Lose It!

تفقده أبل ووتش السعرات الحرارية عداد أبل ووتش التطبيق لقطة
إذا قررت التخلص من كل الوزن الزائد الذي يبدو أنه جعلك تبدو سلبيًا أو متعبًا ، ففقدها! يمكن أن يكون رصيدا جيدا بالنسبة لك.
مع هذا التطبيق ، ستتمكن من الاحتفاظ بجميع الأطعمة التي تتناولها تحت عدسة قريبة. وبالتالي ، فإن تتبع التغذية سيكون بسيطًا جدًا.
ما العناوين الرئيسية لهذا التطبيق هو مجموعة هائلة من أكثر من 15 مليون الأطعمة. هناك شريط حالة ذكي يتيح لك تتبع تقدمك في العديد من الأشياء المحورية مثل السعرات الحرارية اليومية والمغذيات الكبيرة.
علاوة على ذلك ، تم تصميمه للعمل مع العديد من أجهزة اللياقة البدنية والتطبيقات بما في ذلك موازين Misfit و Fitbit ومقاييس Withings و Healthkit.
السعر: تحميل مجاني

# 3. Nike Training Club

لقطة للشاشة نايك التدريب نادي أبل ووتش التطبيق
هناك عدد قليل جدا من تطبيقات اللياقة البدنية التي يمكن أن تكون فعالة مثل هذا واحد. يحتوي التطبيق على قائمة جيدة تضم أكثر من 185 تمرينًا. لذلك ، سواء كنت تحاول تعزيز عضلاتك أو تحقيق راحة البال من خلال اليوغا ، فسوف تقف في وجه المهمة بشكل جيد حقًا.
يسمح لك بإدخال العديد من الأنشطة ويساعدك على مراقبتها. وفقًا لروتينك ، يوفر التطبيق توصيات مخصصة. علاوة على ذلك ، تم دمج Nike Training Club بالكامل مع Apple Health لتتيح لك تتبع جميع البيانات.
السعر: تحميل مجاني

# 4. Runkeeper — GPS Running Tracker

لقطة للشاشة Apple Watch Fitness App
يُعد تطبيق Runkeeper أحد أفضل تطبيقات اللياقة المتوفرة في Apple Watch. يتيح لك تتبع الأنشطة يدويًا أو استخدام GPS. إلى جانب الركض فقط ، يراقب التطبيق الأنشطة الأخرى مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على دعم متكامل لـ Spotify و iTunes ، مما يساعدك على البقاء متحمسًا أثناء التمرين.
مع هذا التطبيق ، يمكنك تعيين أهدافك الشخصية وتتبع مكانك ومقدار الجهد الذي تحتاجه. بعد الدعم الكامل لـ Apple Watch ، لن تحتاج إلى حمل جهاز iPhone أثناء الركض أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات. أخيرًا ، التطبيق متاح مجانًا ، في حين أن هناك ميزات مميزة أخرى تحتاج إلى الاشتراك فيها.
السعر: تحميل مجاني

# 5. Fitbod

Fitbod رفع الأثقال تجريب أبل ووتش التطبيق لقطة للشاشة
من أجل نزوات اللياقة البدنية الذين يرغبون دائمًا في بذل قصارى جهدهم ومراقبة كل نشاط ، يبدو أن Fitbod هو رهان جيد. يحتوي التطبيق على واجهة نظيفة ويتميز بمكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو عالية الدقة مع شرح سهل.
مع الساعة الذكية ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على خطة التدريب الخاصة بك والقيام بالأعمال التجارية وفقًا لذلك. بصرف النظر عن تقديم خطة مخصصة ، فإنه يواصل تقديم النصائح المفيدة بناءً على أدائك. وبالتالي ، لديك فكرة أفضل حول كيفية المضي قدمًا في الخطة ، والأهم من ذلك ما يجب عليك فعله لتعزيز أدائك.
السعر: تحميل مجاني

# 6. Withings Health Mate

لقطة شاشة لقطة شاشة
تم تصميم Withings ليكون تطبيق تعقب صحي متكامل الميزات. يوفر التطبيق برامج مخصصة لتحسين صحتك والحصول على مجرب من أي وقت مضى.
نظرًا لتتبع النشاط المتعمق بشكل أساسي ، يكون لديك نظرة أفضل بكثير على كيفية أدائك. ويتيح لك معرفة المناطق التي تحتاج إلى التركيز عليها بسهولة أكبر. نتيجة لذلك ، تكون قادرًا على إنقاص الوزن أو أن تصبح أكثر نشاطًا في الحياة.
هذا ليس كل شيء ، تعمل Withings بسلاسة مع أكثر من 100 من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية مثل Apple Health و Nike و RunKeeper و MyFitnessPal وغيرها.
السعر: تحميل مجاني

# 7. Qardio heart health

Qardio صحة القلب
ما يجعل هذا التطبيق إضافةً جديرة بقائمة تطبيقات الصحة واللياقة الخاصة بك هو القدرة على تتبع ضغط الدم بدقة وتخطيط القلب والوزن وهريفي والمزيد.
للمتابعة ، تحتاج إلى توصيل التطبيق بأجهزة Qardio من خلال إعداد بسيط. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك أن تأخذ مساعدة من العديد من الرسوم البيانية لفهم ضغط دمك. تحقق من الإحصائيات والاتجاهات لتصور صحة قلبك.
علاوة على ذلك ، يتيح لك تطبيق Qardio مشاركة البيانات الصحية المهمة بسهولة مع طبيبك (أو أي شخص آخر).
السعر: تحميل مجاني

# 8. FITIV Pulse

FITIV نبض GPS القلب المقتفي أبل ووتش التطبيق لقطة للشاشة
عندما تمنح 110٪ في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء الجري المكثف ، فأنت تريد متابعة أدائك بدقة. لا يوفر لك هذا الأمر نظرة ثاقبة أفضل حول مدى نجاحك في التمرين ، ولكنه يساعدك أيضًا في تحديد المناطق التي تحتاج إلى العمل فيها للحصول على أفضل. وهنا يكون تطبيق مثل FITIV Pulse مفيدًا جدًا.
مع هذا التطبيق ، ستتمكن من قراءة معدل ضربات القلب بسهولة من Apple Watch. بفضل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتوجيه الصوتي القابل للتخصيص ، فإنه يجعلك تسترشد وتحفزك.
بفضل التعقيدات المفيدة ، ستتمكن من الوصول إلى بياناتك الصحية دون عناء.
السعر: تحميل مجاني

# 9. Gymaholic

Gymaholic تجريب المقتفي أبل ووتش التطبيق لقطة للشاشة
Gymaholic هو مجرد تطبيق مثالي لعشاق اللياقة البدنية الذين يرغبون في تتبع أنشطة الصالة الرياضية الخاصة بهم من خلال إعطاء اللياقة البدنية المظهر المطلوب. يمكنك عرض جلسات التمرين على الشاشة إلى جانب أشياء أخرى مهمة مثل الضبط والتكرار بالإضافة إلى معلومات الوزن. يحسب وقت الراحة بحيث تكون في المهمة بالحماس المطلوب.
يمكنك تتبع التمرين ومعرفة التمرين الذي أكملته وبسرعة. لتبسيط الأمور ، يتم وضع علامة على قوائم التمرين المكتملة وغير المكتملة. يمكنك التحقق من شاشة التمرين للحصول على معلومات أكثر أهمية مثل الصورة ، الاسم ، المعدات ، العضلات ، إلخ.
السعر: تحميل مجاني

# 10. Trails

لقطة شاشة Apple Watch Fitness App
مسارات هو تطبيق تتبع اللياقة البدنية في الهواء الطلق. مع استخدام الرسوم البيانية الحية والخرائط الطبوغرافية غير المتصلة بالإنترنت ، فإن هذا التطبيق قادر على تسجيل أي نشاط خارجي. تظهر المسارات رسومات بيانية مباشرة من أربعة إحصاءات مطلوبة. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 إحصائيات بما في ذلك السرعة ومعدل ضربات القلب على جهاز iPhone الخاص بك.
يسمح لك بإنشاء نقاط طريق في وقت سريع أثناء تسجيل المسار من القائمة. يمكنك بدء تسجيل جديد بنقرة واحدة دون الحاجة إلى متابعة العملية الطويلة.
السعر: تحميل مجاني
هذا كل شيء يا رفيق!
التطبيق اللياقة الأكثر ثقة؟
أي واحد من هذه التطبيقات اللياقة البدنية قد وقفت لتوقعاتك؟ أخبرنا عن الشخص الذي اخترته لمساعدتك في تحقيق لياقتك المطلوبة.

أفضل تطبيقات Apple Watch للياقة البدنية لعام 2019: حافظ على صحتك Reviewed by إبراهيم الزعبي on أغسطس 02, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.