728 × 90

كيفية تنظيم حملة تسويق على YouTube



أصبح الفيديو كل عام أكثر أهمية في عالم التسويق عبر الإنترنت ، لذلك يعد YouTube موردًا إعلانيًا رائعًا للغاية. مثل أي نظام أساسي ، هناك استراتيجيات معينة من المرجح أن تحقق نتائج رائعة ، لذلك نحن هنا ننظر إلى أفضل طريقة لتنظيم حملة تسويقية رائعة على YouTube تخدم غرضها جيدًا.

سواء كنت تقوم بتسويق قناتك أو منتج معين أو خدمة معينة ، فإن المبادئ نفسها تدعم استراتيجيات التسويق السليمة.

اعرف جمهورك المستهدف

هذا هو أول شيء يجب أن تكون متأكدا من أنه يقود كل شيء آخر ستفعله. وهذا يعني معرفة المكان الذي يعيشون فيه ، واللغات التي يتحدثونها ، وجنسهم ، وعمرهم ، ومصالحهم. أن تكون قادرًا على تحديد المستخدمين عن طريق المصالح هو خيار جديد إلى حد ما ، وهو مفيد للغاية. سيؤدي هذا إلى تضييق نطاق العمل ويساعد إعلانك على الوصول إلى جمهور أكثر ملاءمة. يمكنك أيضًا استخدام هذه المعلومات لتحديد أوقات اليوم لتشغيل الإعلان.

اختر شكل إعلان جيدًا

هناك الكثير من الخيارات ، بما في ذلك TrueViewIn-Stream حيث يشاهد المشاهد كل إعلانك أو جزء منه أثناء تشغيله تلقائيًا - لن تدفع إلا إذا شاهده كاملا ؛ TrueView Discovery ، وهو إعلان أكثر تقليدية في نتائج بحث الموقع ؛ والإعلانات الوفير التي تعرض الفيديو لمدة تصل إلى ست ثوان مع عدم وجود خيار التخطي. يمكنك إضافة أشياء إلى هذه الإعلانات وتجربة مزيج منها إذا كنت تفضل ذلك.
إذا كان من المحتمل أن يستخدم جمهورك المستهدف YouTube على جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز سطح مكتب ، فعليك التفكير في الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو ، والتي تعرض لك قدرًا كبيرًا من المشاهدين أثناء تشغيل مقاطع الفيديو المستهدفة ، وهو شكل أقل تشويشًا وملفًتا.

اجعل اعلانك ذا مغزى

استخدمها لرواية قصة أو جعل الناس تهم بأعلانك أو إنشاء اتصال - كل الأشياء التي تبني علامة تجارية قوية وتجذب الانتباه. يجب أن تبني إستراتيجيتك على هدفك الرئيسي ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب بشكل خاص في التواصل مع أشخاص من دول جديدة ، فيمكنك استخدام محتوى ذي صلة ثقافية وربما إعطاء فكر إضافي للغة التي تستخدمها. إذا كانت خطتك الرئيسية هي جذب الانتباه لإطلاق قادم ، يمكنك إنشاء العديد من الإعلانات التشويقية لجعل الناس ذواهتمام بأعلانك.

إنشاء اتصالات

يمكن أن يكون ذلك لمستخدمي YouTube الآخرين - إذا كان لديك شيء يمكنك مساعدته مع بعضكما البعض ، أو جعل من السهل على المشاهدين الوصول إلى موقع ويب مرتبط ، أو صفحة مبيعات ، أو نظام أساسي للشبكات الاجتماعية ذات الصلة.

كن ذكيا حول الكلمات الرئيسية

إذا كنت تستخدم Adwords محاولة تقديم عروض الأسعار ليس فقط في الكلمات الرئيسية ولكن أيضًا على العبارات التي قد يكتبها الأشخاص عادةً في محرك البحث ، لذلك يظهر إعلانك بالتأكيد لأولئك المشاهدين.

التسويق عملية مستمرة ، وأحيانًا رحلة تجريبية وخطأ ، ولكن ما دمت تواصل تحسين حملاتك على YouTube ، وتعديلها للرد على النتائج ، سيكون لديك القدرة على إنشاء حملة ناجحة. لمزيد من المساعدة في إنشاء حملة تسويق ناجحة على Youtube ، اطلع على  https://www.socialmediadaily.com/youtube .
كيفية تنظيم حملة تسويق على YouTube Reviewed by إبراهيم الزعبي on يناير 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة 2019 ل‍ ‍ عصر التقنية

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.